سياسة الخصوصية

 

مقدمة:

اعترافاً منا بأن السرية قضية مهمة، ولاحترامنا لمخاوفك حول سرية معلوماتك فإننا نضع بين يديك سياسة السرية وعدم الإفصاح الخاصة بنا تأكيداً على أن تقديمنا لخدمات ممتازة ذات جودة عالية هو هدفنا. وكذلك تأكيدا لحرصنا على مبدأ السرية في التعامل عبر الإنترنت ، ونلتزم بها لحماية خصوصية الأفراد. سياسة السرية المقصود منها إعلام المستخدمين بالنهج الذي يستخدم في جمع واستخدام ونشر معلومات المستخدم من خلال موقعنا. سياسة السرية هذه تنطبق على أي زائر أو مستخدم (يشار إليه فيما بعد ب "أنت") لأي صفحة من صفحات موقع www.wafaahr.org

مشاركة المعلومات:

  • نحن لا نقوم ببيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث دون موافقتك الصريحة .
  • وفي بعض الحالات يكون من الضروري مشاركة المعلومات لنتمكن من التحقيق في أو منع أو اتخاذ الإجراء الصحيح بشأن النشاطات الغير قانونية، أوفي حالة الاشتباه في حدوث احتيال أوفي الحالات التي تمثل تهديدا محتملا لأي شخص سواء من الناحية الجسدية أو القانونية.
  • كما ويمكن إعطاء موفري خدمات وافا للمنح الدراسية حق الوصول والدخول لمعلوماتك التعريفية الشخصية وذلك ليتمكنوا من توفير الخدمات لوافا للمنح الدراسية. كل ذلك سيكون خاضعا اتفاقيات السرية المناسبة ،والمحدودة الاستخدام، لتوفير الخدمات لوافا للمنح الدراسية .
  • كما ويمكن إعطاء موفري خدمات وافا للمنح الدراسية حق الوصول والدخول لمعلوماتك التعريفية الشخصية وذلك ليتمكنوا من توفير الخدمات لوافا للمنح الدراسية. كل ذلك سيكون خاضعا اتفاقيات السرية المناسبة ،والمحدودة الاستخدام، لتوفير الخدمات لوافا للمنح الدراسية.
  • الرجاء قراءة سياسة السرية وعدم الإفصاح بالإضافة إلى اتفاقية شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بموقعنا لتعرف أكثر عن الطرق التي من خلالها نستعمل و نحمي معلوماتك السرية.

المعلومات التي تقوم بتسجيلها:

معلوماتك الشخصية التي تسجلها إلكترونيا إنما هي لنقدم لك خدمة سهلة، وآمنة وذات كفاءة وشفافية عاليتين. لهذا السبب طلبنا فقط المعلومات الشخصية التي نرى أنها ضرورية لإكمال العمليات الإلكترونية (التبرع أو أي عملية أخرى متعلقة بهما).

وهذه بعض الأمثلة التي تشمل بعض وليس كل المعلومات التي قد تطلب منك:

أولاً:

معلومات خاصة بإنشاء حساب على وافا للمنح الدراسية (حسابك الافتراضي) :-

الاسم ، الجنس ، العمر ، الدولة ، المدينة ، البريد الالكتروني ولا تقتصر المعلومات التي تم جمعها على الأحرف النصية فقط بل يمكن ان تشمل الصوت والفيديو ، والأشكال الرسومية وكافة المعلومات التي ترسلها إلينا..

ثانيا:

معلومات خاصة بالمعاملات المالية وهو متطلب من قبل الجهات المالية للمصادقات الإلكترونية:-

وهي جهات ذات مصداقية عالية مثل PayPal أو البنك الذي تتعامل معه. ويتم إدخالك لهذه البيانات من خلال مواقعهم الخاصة وليس من خلال موقعنا. هذه البيانات خاصة ببطاقة الائتمان و تفاصيل الحساب البنكي إن اقتضى الأمر وجميع البيانات ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة السر ورقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية. تتم عملية تشفيرها وتحولها إلى رموزومن ثم يتم إرسالها بأمان عبر الإنترنت.

 

الأمن:

نحن نستخدم أساليب إجرائية وتقنية لوقاية و حماية معلوماتك الشخصية من الضياع أو السرقة أو الاطلاع من قبل أشخاص غير مصرح لهم، وذلك عن طريق أحدث تكنولوجيا التشفير بت - 128 و "برامج الحماية "و نظام أمن الاتصالات. بيانات بطاقة الائتمان وطرق الدفع الأخرى يتم حمايتها عن طريق حفظها في شكل بيانات مشفرة في برنامج آمن.ونحن نتعامل مع البيانات كممتلكات لابد أن تتم حمايتها من الضياع أو الاطلاع من قبل أشخاص غير مصرح لهم.

ونستخدم العديد من تقنيات الحماية المختلفة لحماية مثل هذه البيانات من الاطلاع من قبل أشخاص غير مصرح لهم سواء من داخل أو خارج الشركة.على أي حال لا توجد "حماية مثالية " على شبكة الانترنت.

تغيير سياسة السرية:

نحتفظ بالحق في تغيير هذه السياسة عند الضرورة. كل التغييرات التي سيتم تنفيذها سيعلن عنها هنا بحيث تكون دائما على اطلاع بها عن طريق تحديث "تاريخ ورقم الإصدار" في أعلى هذه الصفحة.الرجاء مراجعة ومتابعة هذه الصفحة دوريا لمعرفة أي تعديلات تتم على بنودها. سياسة السرية هذه تم تعديلها ونشرها على الموقع في تاريخ 1 مارس 2017 .

الرسائل والمراسلات:

نحن نستخدم البريد الالكتروني للرد مباشرة على استفساراتك ، لمعالجة القضايا التي تحدد في البريد الإلكتروني الخاص بك ،لمواصلة تحسين جودة خدماتنا من خلال موقعنا على شبكة الانترنت ،وحتى نتمكن من الاستمرار في بناء القدرات البشرية .عند إنشائك حساب على وافا للمنح الدراسية ، فأنت توافق على استلام رسائل إلكترونية ( إيميلات) بناءآ على فعالية حسابك (على سبيل المثال، تأكيدات على تبرعات قمت بإعطائها ، تأكيد إيصالات بتبرعات قمت بها، تأكيدا لعنوان بريد إلكتروني أو تغيير لكلمة السر، أو أسئلة أو استفساراتك لخدمة العملاء تتعلق بالأنشطة على حسابك) تلقائيا، ستقوم باستلام رسائل البريد الإلكتروني بآخر المستجدات على تبرعاتك. لن تكشف وافا للمنح الدراسية في أي حال، عنوان بريدك الإلكتروني لشركائنا ، وهذه الرسائل الإلكترونية يتم إرسالها خلال نظام الويب من غير أي علم من الطرف الثالث لعنوانك. من الممكن أن تختار عدم استلام هذه الرسائل الإلكترونية من خلال تحديد رغبتك في ذلك عبر الموقع الإلكتروني أو بإرسال رسالة نصية تطلب فيها ذلك الى wafaahrsis@gmail.com

كذلك فإنه تلقائيا ، من الممكن أن تستلم رسائل الكترونية عبارة عن رسائل إخبارية دورية من وافا للمنح الدراسية. نسبة تكرار هذه الرسائل الإخبارية من الممكن أن تتفاوت ولكن لن تكون أكثر من مرة واحدة في الشهر. ويمكن أن تختار عدم استلام هذه الرسائل الإلكترونية من خلال تحديد رغبتك في ذلك عبر الموقع الإلكتروني أو بإرسال رسالة نصية تطلب فيها ذلك الى wafaahrsis@gmail.com

بشكل اختياري وعند رغبتك بذلك فإنه سيتم ارسال النشرة الإلكترونية الدورية الى بريدك الإلكتروني.

الوصول إلى المعلومات الشخصية :

نحن نقدم لزوار الموقع إمكانية الدخول الى معلوماتهم الشخصية والقدرة على تصحيح أي أخطاء في معلومات الاتصال أو لأي تغيير مستقبلي وذلك من خلال التوجه الى الملف الشخصي للمستخدم.

كما ويمكننا ان نقدم لزوار الموقع بناء على طلباتهم معلومات المعرف الخاص بهم (على سبيل المثال ، اسم المستخدم أو كلمة السر) والتي نحتفظ بها عنهم ، وكذلك معلومات التبرع على سبيل المثال ،( التواريخ التي تمت بها العمليات ، وعدد المشاركين في العمليات..... الخ) وإننا نقدم لهم المعلومات المالية التي نحتفظ بها ضمن سجلاتهم .

ويمكن للعملاء الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي wafaahrsis@gmail.com  ، لن تقوم وافا للمنح الدراسية بكشف النشاط التبرعي لأي طرف ثالث من غير موافقتك.

تحتفظ وافا للمنح الدراسية بحق تسجيل وعرض أي نشاط تبرعي على الموقع الإلكتروني وعرض المناطق العامة لأماكن وجود الدائنين.

 

­

إعلانات